الدومين لايفتح بدون www

الدومين لايفتح بدون www فى جودادى ، حل مشكلة الموقع لا يفتح بدون www في بلوجر بدومين من godaddy ، حل مشكلة عدم ظهور المدونة عند كتابة الدومين بدون www فى نيم شيب، طريقة حل مشكلة عدم عمل دومين بدون www في namecheap، حل مشكل عدم الدخول الى رابط مدونة بلوجر Blogger بدومين مخصص بدون www ،مشكلة فى الدومين لا يفتح بدون www.

Advertisements

تلك ربما مجمل الاسئله التى تواجه المدون اذا تعرض لمشكلة عدم فتح دومين المدونه على منصة بلوجر بعد ربطها بدومين مدفوع من جودادى او نيم شيب ….الخ من مواقع بيع الدومينات .فالمشكله هذه تواجه بعض المدونين حين قيامهم بشراء الدومين وربطه بالمدونه ، تلاحظ أن مدونة بلوجر لاتفتح بدون www مما يسبب لك مشكله فى اضافة الدومين فى الويب ماستر بجوجل وكذلك تلك المشكله تقلل من ارشفة موقعك ومن دخول الزوار لان الرساله التى تظهر للزائر فى حالة الدخول للموقع بدون www هى رسالة خطأ بالصفحه سنراها فى سياق الدرس هذا والذى نشرح فيه حل مشكلة عدم القدره على الدخول لمدونتك بلوجر بعد ربطها بدومين من جودادى بدون www.

خطوات حل مشكلة عدم فتح الموقع بدون www لبلوجر على دومين جودادى ونيم شيب


أولا : الدومين لايفتح بدون www فى جودادى وحل مشكلة دومين بلوجر المتخصص لا يعمل بدون www

قبل أن نبدأ فى الشرح لابد أن تتأكد من خلال لوحة تحكم مدونتك من خانة الاعدادات أن التحويل للموقع من دون www الى www.YOUR DOMAIN.com، وكذلك تفعيل خاصية الاتصال الآمن https:// كما فى الصوره التاليه..

الدومين لايفتح بدون www

– المشكله تظهر حين الدخول لمدونتك  وتجد أن الدومين لايفتح بدون www كما فى الصوره التاليه لأحدى مدوناتى  طبقت عليها الشرح ..

قم بتسريع وحماية موقع WordPress الخاص بك دون أي تكلفة إضافية!

🌐 هل أنت مستعد لتعزيز تواجدك على الإنترنت؟ استمتع بتجربة استضافة الويب بسرعة البرق وبحماية رائعة لموقعك وتسريع مجانى وبسعر لا يقارن! 🔥

👉 هل أنت مستعد لتسريع موقع الويب الخاص بك؟ انقر فوق “البدء” الآن!

NakibVPS استضافة النقيب أسرع إستضافة
رسالة الخطأ بأن الدومين لايفتح بدون www

عن مدير الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


4 Comments

  1. شكرا يا هندسة
    اخوك الصغير من الهندسة المدنية تخصص سيو
    بلا هندسة بلا بتاع