مواقع لتحميل قوالب بلوجر
مواقع لتحميل قوالب بلوجر احترافية مجانا،تستطيع من خلالها تحميل انواع مختلفة من قوالب بلوجر تقنية أو قوالب بلوجر اخبارية ، تحميل قوالب بلوجر للهواتف ،أو قوالب بلوجر للصور لأصحاب مدونات عرض الصور وأيضا قوالب بلوجر شخصية وأيضا لمن يبحث عن البساطة تجد قالب بلوجر بسيط تبحث عنه.
من الموضوعات الهامه التى يوليها اى مدون منشىء مدونه له على بلوجر اهتماما خاصا ،وذلك فى ايجاد أفضل مصدر للحصول على قوالب بلوجر احترافية مجانا سواء قوالب اجنبيه أو عربيه ،وتكون متوافقه مع كافة الأجهزه وذات مظهر جمالى مميز عندما يدخلها الزائر.
فمنصة Blogger تعتبر من أشهر منتجات جوجل لمنشىء المحتوى على الإنترنت ،وأسهلهم على الإطلاق للمدونين وهى خدمه مجانيه وذات حمايه قويه لكونها على سيرفرات جوجل، فالبعض من المدونين ممن لايملكون الخبره الكافيه ،يستخدمون بعض القوالب التى ممكن أن تحتوى على أكواد خبيثة داخل القالب ،والتي أيضا قد تعرض إعلانات منبثقة أو أكواد تعدين أو غيره من الأشياء الضارة لصاحب الموقع، وكذلك للزائر وأقول بعض والتى تكون من مصادر غير موثوقه ، ولكن لاننكر البارعين من أخواننا المدونين فى مجال التصميم أو التعريب فى سلامة منتجهم ، لذلك سوف أتطرق فى هذا الموضوع  الى طرح أفضل مواقع التحميل لقوالب بلوجر المدفوعة مجانًا ،أجنبية أو عربيه بطريقة رسمية بالطبع، بحيث يمكنكم استخدام هذه القوالب والاستمتاع بهذه التصميمات المميزة بشكل مجاني.
Advertisements

مواقع لتحميل قوالب بلوجر احترافية ،كيف يمكن تحميل قوالب بلوجر احترافيه اجنبيه أوعربيه مجانا 2019

هذه القوالب ستحصل عليها من المصدر الأصلي لها بشكل قانونى تمامًا ،وستكون هذه القوالب نظيفة وممتازة من ناحية التصميم وكذلك مهيأه للسيو بنسبة 100% ،ولكن كيف ذلك هذا هو السؤال المطروح.
الأمر ببساطة هو أن أغلب المواقع التي تقوم بتصميم قوالب بلوجر ،تقوم بعمل نسختين من القالب النسخة الأولى تكون نسخة مجانية ،والغرض من هذه النسخة هو تحقيق انتشار وترويج للنسخة المدفوعة عبر استخدام الآلاف من أصحاب المواقع لها و،تحمل هذه النسخة رابط في أسفل الموقع يكون خاص بحقوق الموقع في القالب ،وهنا الكثير من أصحاب المواقع على بلوجر أو خلافه ممن يرغبون فى شراء النسخه المدفوعه، أي شخص يعجبه القالب سوف يقوم بالضغط على رابط الحقوق ليذهب لمصدر القالب، وهنا يكون الموقع حقق استفادة كبيرة من نشر نسخة مجانية كإعلان متداول مجانى بين أصحاب المواقع ،وبين المدونين الجدد والباحثين عن القوالب المناسبه عبر الانترنت، بالنسبة للنسخة المدفوعة والمجانيه والفرق بينهم ،فالنسخه المدفوعه او الــ Premium ،فهي تكون مماثلة تمامًا للنسخة المجانية بلا أي مميزات سوى تمكين المشترى من بعض المميزات بالقالب ،منها مثلا إزالة حقوق التصميم بعد شراؤه بموافقه من البائع وكذلك الحصول على دعم وتحديثات القالب الدوريه التى يقوم المصمم للقالب بطرحها تباعا، لكن النسخة المجانية تكون مثل المدفوعة تمامًا من حيث التصميم وكافة المزايا.

سيكون التحميل من مواقع لتحميل قوالب بلوجر  للنسخ المجانية او للنسخ المدفوعة وهى، مواقع أجنبية لتحميل قوالب بلوجر أجنبية 2020 أو تحميل قوالب بلوجر معربة مجانا من مواقع عربية.

أى موقع تحميل قوالب بلوجر دائما تجد فيه النسخ المجانية والنسخ المدفوعة، وهنا تجد المواقع العربية توفر لك نسخ إحترافية من قوالب بلوجر مجانا .

قم بتسريع وحماية موقع WordPress الخاص بك دون أي تكلفة إضافية!

🌐 هل أنت مستعد لتعزيز تواجدك على الإنترنت؟ استمتع بتجربة استضافة الويب بسرعة البرق وبحماية رائعة لموقعك وتسريع مجانى وبسعر لا يقارن! 🔥

👉 هل أنت مستعد لتسريع موقع الويب الخاص بك؟ انقر فوق “البدء” الآن!

NakibVPS استضافة النقيب أسرع إستضافة

مواقع لتحميل قوالب بلوجر،افضل مواقع للحصول على قوالب بلوجر احترافية اجنبيه مجانا 2019

Blogger Templates 2019 • Top Best Free • New Templates
Sora Templates
ThemeXpose: Free Blogger Templates

مواقع لتحميل قوالب بلوجر احترافيه معربه مجانا 2019

ارشح لك بعض المدونات العربيه التى تحظى بثقه لدى المستخدم ،وكذلك بعض القوالب العربيه المدفوعه وبها بعض النسخ المجانيه المصرح بها.
مدونة جلال البعدانى
مدونة كن مدون
مدونة الكلبانى
هذه المشاركه بها افضل القوالب العربيه تم طرحها من خلال المدونه
افضل قوالب بلوجر عربيه 2019 إحترافية جدا ومتجاوبة لسيو محركات البحث

الهديه

احضرت لكم ملف كامل به قوالب اجنبيه مجانيه واحترافيه هديه لكم ،تستطيع اختيار القالب المناسب لمدونتك وايضا تستطيع تعريب أى قالب فيهم
يمكنك الاطلاع عليهن والتحميل من خلال هذه المشاركه
تحميل افضل 500 قالب بلوجر اجنبى احترافى 2019
اتمنى أن أكون وفقت فى طرح موضوع مفيد لك
مع وافر شكرى وتقديرى لك

عن مدير الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


One Comment

  1. موضوع اكثر من رائع شكرا اخي
    وانا اقدم ايضا بعض القوالب المجانية الاحترفية علي موقعي مؤخرا
    وشكرا 🙂
    اخوكم عمر
    مدينة النت